أخباركرة محلية

اتحاد الكرة يحيل أحداث مباراة السوبر إلى لجنة الإنضباط

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني،  إحالة أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، إلى لجنة الإنضباط.

وأكد اتحاد الكرة المصري، أن القرارات التي تتخذها لجنة الإنضباط بعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة، للحفاظ على هيبة الكرة المصرية.

وشهدت مباراة السوبر، الذي انتهت بتتويج الزمالك بالبطولة بعد الاحتكام لركلات الترجيح، أحداث شغب بين لاعبي الفريق أثناء أحداث المباراة وبعد نهايتها. 

وجمعت مباراة السوبر المحلي بين المارد الأحمر المتوج ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي والزمالك بطل كأس مصر العام الماضي، على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

حيث سيطر التعادل على أحداث الشوط الأول من المباراة، على الرغم من استحواذ المارد الأحمر على المباراة وتسجيل هدف ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني للمباراة الذي شهد تغيرات من جانب كلا الفريقين، لكن التبديلات لم تجني ثمارها، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

واحتكم الفريقين لركلات الترجيح وسجل الأهلي أول ثلاث ركلات، وأخفق في آخر اثنين، بينما سجل الزمالك أول ركلتين وأخفق في الثالثة وتمكن من تسجيل اخر ركلتين.

وخلال المباراة شهدت أحداث مثيرة بين لاعبي الفريقين خاصة طارق حامد وجونيور أجايي، ثم تطاول طارق حامد بالسب على محمود عبدالمنعم كهربا.

وعقب الانتهاء من المباراة حصل محمود كهربا على كارت أحمر وطرد، بعد مشادة التي حدثت بينه وبين عبدالله جمعة، ويأتي محمود عبد الرازق شيكابالا ويزيد الأحداث بلقطة مثيرة لجماهير الأهلي.

ومن المقرر أن يغيب لاعب الأهلي الجديد محمود كهربا عن مواجهة الفريق أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لمباراة قمة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل فى إطار المباراة المؤجلة بينهم.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 45 نقطة محققًا العلامة الكاملة في جميع مبارياته، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأهلي لم بتلقى أي هزيمة خلال المباريات التي خاضها في الدوري، حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى