أخبار

الاهلي يعود للقاهرة ويستأنف تدريباته غدا استعدادا للزمالك

وصلت في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، عائدة من أبو ظبي بعد خسارة كأس السوبر المصري.

وكانت بعثة النادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، غادرت الإمارات في ساعة مبكرة من اليوم الجمعة، لتصل مطار القاهرة في تمام الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الجمعة.

وخسر فريق النادي الأهلي مباراة السوبر، أمام نظيره فريق نادي الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلم موقع “الاستاد” إن فريق الأهلي حصل على راحة من المران اليوم، قبل العودة للتدريبات الجماعية والاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.

يُذكر أن هناك مباراة مرتقبة بين النادي الأهلي، ونظيره الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري العام، في مباراة مُهددة بالتأجيل في ظل مطالبات الأبيض المُتكررة.

وتشهد مباراة القمة المقبلة، غياب محمود كهربا، لحصولة على البطاقة الحمراء، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، و دخوله في مشادات مع لاعبي الزمالك، على خلفية ذهاب عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك لجماهير الأهلي من أجل استفزازهم، ليتدخل كهربا في الأزمة التي أشعلها جمعة، حيث اتجه نحو اللاعب راكضًا إليه مُطالبه بالابتعاد عن الجماهير، ليفتعل اللاعب معه أزمة ويدخل معه في مشادة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى