كرة محلية

الزمالك يَحكم قبضته على الصدارة في ليلة تألق أوباما و بن شرقى

بعرض قوي وأداء ممتع نجح الزمالك في إسترجاع صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما سحق ضيفه مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري العام بادارة تحكيمية للدولي أمين عمر.

أفتتح الزمالك التسجيل مبكرًا عن طريق الدولي المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء بالدقيقة ١٦ من الشوط الاول بعد عرقلته من محمد كوكو حارس مرمى المقاصة، وسريعًا يضيف يوسف أوباما هدفًا ثانيًا بالدقيقة ٢٢ من تمريرة ساحرة للفرجاني ساسي انفرد على اثرها بالحارس مسددًا كرة قوية سكنت شباك الفريق الفيومي.

أستمر ضغط الزمالك العالي على لاعبي المقاصة في ملعبهم مع بداية الشوط الثاني نتج عنه هدفًا ثالثًا لبن شرقي من ركلة ركنية أرسلها زيزو متقنة على يساره.

ومن تمريرة شيكا بالكعب يحرز اوباما هدفه الثاني والرابع للزمالك بالمباراة قبل أن يقلص مروان حمدي مهاجم المقاصة النتيجة برأسية رائعة بالدقيقة ٧٩.

ليرفع الزمالك رصيده من النقاط للنقطة ٢٣ في صدارة الترتيب العام للدوري ويتوقف رصيد المقاصة عند النقطة الثالثة عشرة.

وضمت التشكيلة البيضاء كلًا من

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

وخط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – أحمد فتوح.

أما خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – فرجاني ساسي .

وقاد الهجوم الثلاثي المتألق : يوسف أوباما – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي.

وجلس على مقاعد البدلاء :- محمد عواد – محمد عبد السلام- عبد الله جمعه – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – اسلام جابر – شيكابالا – سيف فاروق جعفر – اسامه فيصل

فيما كانت تشكيلة مصر المقاصة كالآتي

في حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: أسامة العزب وعاصم سعيد محمد دسوقي وعصام صبحي

خط الوسط: خالد أوتشو ومصطفي شبيطة ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي

وتواجد على دكة البدلاء كلا من: بلتاجي سمير وأحمد مودي وحسني فتحي ومحمود الغزالي ورجب عمران وعبدالله مجدي محمد عادل “أمو” وأحمد صبيحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى