أخبار

“الزين”عن توقعات السوبر.. سيؤدي الزمالك ويفوز الأهلي

أعرب كمال الزين، المدير الفني لفريق نادي الشبان المسلمين بقنا ، عن تفائله بمباراة السوبر المصري، مؤكدا انها سوف تليق بالكرة المصرية، موضحا ان الجميع ينتظر تلك المباراة، التي تحمل امال وطموحات جماهير اكبر ناديين بالقارة الأفريقية.

وتابع ان دائما ما تكون مباريات القمة خارج التوقعات، والبطل لمن حضر، بمعنى ان الفريق الذي سوف يؤدي ويكون التوفيق حليفه هو من سيكون البطل.

وأوضح الزين، إن مباراة اليوم يغلب عليها طابع الامنيات من جماهير الفريقين، التي تتمني فوز فريقها، وأعتقد أن الفوز سوف يكون حليف الموفق والأعلي تركيز، موضحا ان اهم شئ هو ظهور الفريقين بالشكل الذي يليق بمستوي الكرة المصرية.

وأشار الزين في تصريح خاص ل”الاستاد ” الي انه يتمنى فوز نادي الزمالك بمباراة السوبر اليوم، ولكن اتوقع فوز الاهلي بالمباراة، لاسيما وانه يمتلك المنظومة الأكثر استقرارا.

وتابع الفرحة الزائدة للاعبي الزمالك بفوزهم بكأس السوبر الإفريقي، اعتقد انها سوف تؤثر على أداء الفريق اليوم في مباراة الخصم فيها يعرف هدفه جيدا.

وعن نتيجة اللقاء، أشار كمال الزين، أنه يتوقع ان يكون لقاء مفتوح، وأن يقدم الزمالك مباراة مميزة، ولكن الفوز سوف يكون من نصيب النادي الأهلي، مؤكدا ان المباراة سوف تشهد غزارة تهديفية لكلا الفريقين.

ويلتقي النادي الزمالك نظيره النادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم، بملعب أبوظبي بدولة الإمارات في مباراة السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى