كرة محلية

إدارة الزمالك تفرض عقوبات على أوباما ومصطفى محمد وساسى

قررت اللجنة المكلفة بأدارة شؤون الكرة بنادى الزمالك فرض عقوبات على مصطفى محمد ويوسف أوباما بسبب ظهورهما الأعلامى بدون أذن من أدارة النادى , وفرض غرامة اخرى على اللاعب فرجانى ساسى بسبب تأجيل موعد عودته من تونس حيث كان مقرر عودتة الأربعاء الماضى ولكنه أجل موعد العودة دون ابلاغ مسئولى الزمالك.

وصرح مصدر ل الأستاد f بأنه توجد مفاوضات بين عدد من الاندية الخليجية مع اللاعب فرجانى ساسى للحصول على خدماته خلال فترة الأنتقالات الجارية ،حيث يتبقى 6 أشهر فقط فى عقد اللاعب مع الزمالك ويحق له التفاوض مع اى نادى أخر .

فيما عرض الزمالك تجديد التعاقد على فرجانى ساسى بعرض صرح عنه ايمن يونس المكلف بأدارة شؤون الكره بأنه العرض الأكبر الذى يستطيع الزمالك تقديمة للاعب.

ويواجة مسئولى الزمالك تحدى كبير فى الأبقاء على مهاجم الفريق مصطفى محمد بعد وصول عرض رسمى من نادى سانت اتيان الفرنسى لشراء اللاعب بمبلغ 4.5 مليون يورو ، العرض الذى جعل اللاعب ينقطع عن التدريبات فى الفترة الأخيره للضغط على إدارة الفريق لكى يخرج للأحتراف .

وصرح أشرف قاسم ان اللجنة التى تدير شؤون كرة القدم فى نادى الزمالك ستغلق الباب أمام اى عروض لرحيل لاعبى الفريق فى الفترة الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى