المظاليم

مواجهات نارية بالجولة 16 للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث

تنطلق غدا الأحد، 5 مباريات بالجولة السادسة عشر، للمجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث، التي تشرف على تنظيمها منطقة الفيوم.

وتبدأ مبارياته بمواجهة فريق سمسطا، أمام نظيره مركز شباب طامية، في مباراة هامة لكلا الفريقين، حيث يسعى فريق سمسطا صاحب الصدارة برصيد15 نقطة، لتحقيق الفوز والأفراد بصدارة المجموعة، فيما يامل فريق طامية في تحقيق الفوز والاقتراب من منطقة المنافسة على الصدارة، لاسيما وانه يحتل المركز الرابع برصيد21 نقطة.

على ملعب ابشواي، يحل مطرطارس صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة، ضيفا على ابشواى صاحب المركز العاشر برصيد14 نقطة، ويسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز والاقتراب لمنطقة المنافسة على صدارة المجموعة.

ويحل فريق سنورس، صاحب المركز العاشر برصيد14 نقطة، ضيفا على أرض نادي رأس غارب، صاحب المركز السادس برصيد21 نقطة، في مباراة تحمل أهمية كبيرة لدى أبناء غارب، الذين يسعون لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة على صدارة المجموعة.

وفي ملعب ببا، يواجه صاحب الأرض الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد7 نقاط، نظيره فريق نادي عاملين غارب، صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة، في مباراة هامة وقوية لاسيما وان شباب ببا يسعى لتحقيق الفوز والهروب من قاع جدول المسابقة، على الجانب الاخر يسعى غارب للفوز والمنافسة على الصدارة.

وتختتم مواجهات غدا الأحد، بمباراة شباب اطسا، صاحب المركز التاسع، برصيد 19 نقطة ، أمام نظيره فريق ناصر بني سويف، صاحب المركزالحادي عشر برصيد12 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الاثنين المقبل، بمواجهة فريق ابوكساه، صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة، أمام نادي الواسطى، وصيف المجموعة برصيد 23 نقطة، بملعب الاول.

فيما تقام مباراة وحيدة تجمع فريقى ابو كساة مع ضيفه الواسطى الرياضى الاثنين القادم .

ترتيب جدول المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث

1 – سمسطا 25 نقطة

2 – الواسطى 23 نقطة

3- مطرطارس 22 نقطة

4 – طامية 21 نقطة

5 – ابو كساة 21 نقطة

6 – راس غارب 21 نقطة

7 – عاملين غارب 19 نقطة

8 – ساحة الفيوم 19 نقطة

9 – اطسا 19 نقطة

10 – سنورس 14 نقطة

11- ناصر بنى سويف 13 نقطة

12- ابشواى 12 نقطة

13 – ببا الرياضى 6 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى