أخباربطولات
أخر الأخبار

مؤتمر كلوب لمباراة مونتيري: جئنا هنا للمنافسة على البطولة.. وسأشاهد مباراة أستون فيلا عبر التلفاز

يورجن كلوب يتحدث لوسائل الأعلام قبل مباراة مونتيري ..

كتب: طارق محمود

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأن فريقه جاء إلى قطر للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية، مؤكداً بأنه سيشاهد مباراة فريقه ليفربول أمام أستون فيلا، ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، عبر التلفاز.


كان ضيق الوقت وعدم توفر مواعيد مناسبة لفريق ليفربول، أدى ذلك لسفر الفريق الأول للريدز إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وخوض لقاء أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية بفريق الأكاديمية.


قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مونتيري: “نحن هنا وسنكون جاهزين لمباراة الغد، لم نُسافر لمسافات طويلة من أجل ان نقدم أداء سيء، لا أرى اننا مُرشحين للفوز بالبطولة بل كمنافسين”.

وعن الإصابات في الفريق قال: “فينالدوم متواجد في القائمة لكنه لايزال يتعافى من الإصابة، الجميع بحاله ممتازه وفيرجل أيضاً بخير وجاهز لمباراة الغد”.


وعن لقاء أستون فيلا في كأس الرابطة قال: “سأشاهدها على التلفاز تكلمنا عن هذا الامر من قبل، فرصه كبيرة لشباب الفريق”.


وعن من يفضل مقابلته في نهائي كأس العالم للأندية قال: “سنحاول الفوز أولاً أمام مونتيري، وسيكون لكل حادث حديث بعد ذلك”.


وعن رأيه في الكرة العربية قال: “في أوروبا لا يشاهدون الكرة العربية بكثرة، لكن تستطيع أن ترى مايقدمه تشافي وفريق السد، لدينا لاعب عربي في تشكيلتنا وهو محمد صلاح”.


وعن فريق مونتيري قال: “حصلنا على معلومات عن فريق مونتيري وشاهدنا مباراته الماضية، وسنحلله خلال اجتماع اليوم وأتمنى ألا يستغرق ذلك وقتا طويلاً”.


وعن الأحوال السياسية في قطر قال: “أنا شخص جيد في أمور كرة القدم وهناك أشخاص جيدون بالسياسة، لكنني الشخص الخطأ الذي تقوم بسؤاله عن هذه الأمور”.


الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الهلال السعودي وفيلامنجو البرازيلي، سيواجه الفائز من ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق