المحترفين

الجنايني يجتمع مع محمد صلاح عقب فوز ليفربول

هنأ عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم محمد صلاح نجم مصر وليفربول على فوز فريقه الليلة وإحراز هدف رائع.

وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة أن عمرو الجنايني قام بتهنئة محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري على فوز فريقه الليلة وإحراز هدفه الرائع، وذلك خلال الجلسة التي جمعتهما بعد انتهاء المباراة.

وحرص الجنايني خلال لقائه بصلاح على الاطمئنان على حالته الفنية والبدنية، كما أكد الجنايني على حرص واهتمام الاتحاد المصري بمسيرة نجمه الكبير.

ونجح محمد صلاح، نجم ليفربول في تسجيل هدف في شباك مانشيستر يونايتيد، في المباراة التي جمعت ليفربول مع فريق مان يونايتد في إطار منافسات الجولة الـ23 من البريمرليج، بديربي شمال انجلترا والتي تمكن بها ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات , تمكن الفرعون المصري ” محمد صلاح ” من تسجيل الهدف الثاني القاتل من صناعة حارس المرمي ” بيكر أليسون ”، ليرتفع رصيدة إلى 11 هدف هذا الموسم بالتساوي مع اسد التيرنجا ” ساديو ماني “.

وتنتهي المباراة لصالح ليفربول ويعتلي صدارة البريمرليج برصيد برصيد 64 نقطة، بينما يحتفظ اليونايتد بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة.

الجدير بالذكر ان ليفربول خاض هذا الموسم 22 مباراة تمكن من تحقيق الفوز ب 21 , وتعادل في مباراة وحيدة ولم يهزم في اي مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق