كرة عالمية
أخر الأخبار

أرتيتا: سعيد بشخصية لاعبي أرسنال.. وأوزيل متميز من كافة النواحي

كتب: طارق محمود

أثنى الإسباني ميكيل أرتيتا، على شخصية لاعبي أرسنال بعد العودة من التأخر بهدف إلى إدراك التعادل، أمام بورنموث، وذلك خلال لقائهم في البريميرليج.


أرسنال كان تعادل إيجابيًا أمام بورنموث، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم، على ملعب الأخير، ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


أرسنال أيضًا كان قد عين بشكل رسمي ميكيل أرتيتا، ليقود الدفة الفنية للجانرز لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، خلفًا للإسباني المقال أوناي إيمري.


قال أرتيتا للموقع الرسمي للأرسنال عقب التعادل: “كنت قلقًا للغاية لمعرفة ما سيحدث إذا دخل مرمانا هدف، كنت سعيدًا للغاية بشخصية الفريق، كان من الوارد تكرار حدوث أمور سابقة لكن هذا لم يحدث”.

وتابع: “لكنني أثني للغاية على لاعبي فريقي وأيضاً مثابرتهم خلال اللقاء، والقادم سيكون أفضل بالتأكيد”.


وأضاف: “أشعر بسعادة كبيرة بسبب بعض الأمور التي رأيتها من حيث شخصية الفريق والحماس في اللعب والروح القتالية، كانت الأمور ربما أفضل مما توقعت طيلة المباراة بأكملها”.


وأردف: “كان الفوز سيصبح رائعًا إن حصل لأنه سيمنح الفريق قوة دفع وطاقة وثقة كبيرة، لكن ما حصل قد حصل، ولكن علينا تحليل الأداء والنتيجة”.


وعن مسعود أوزيل قال: “أوزيل كان أداءه متميز من كافة النواحي”.


الجدير بالذكر أن أرسنال سوف يواجه تشيلسي، يوم الأحد القادم، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى