كرة عالمية
أخر الأخبار

أرتيتا يكشف عن شغله الشاغل في أرسنال خلال فترة الإنتقالات الشتوية

كشفت الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن أن هدفه في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية هو الإبقاء على الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة.


أرتيتا كان عين مدربًا لأرسنال الإنجليزي، خلفًا للسيد الإسباني أوناي إيمري، وذلك قبل ثلاث أسابيع من الأن.


أرسنال أيضًا يعيش فترة جيدة على مستوى النتائج، حيث فاز في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب الإمارات، بنتيجة هدفين دون رد.


كما تأهل إلى الدور الخامس من كأس الأتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على ليدز يونايتد، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الأثنين الماضي، على ملعب الإمارات.


أرسنال سيواجه في الدور الخامس فريق بورنموث، على ملعب الأخير، وذلك يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من يناير الجاري.


وقال أرتيتا في تصريحات صحفية نشرتها جريدة “ذا صن” الإنجليزية: “أريد وأعتزم إبقاء أوباميانج، لأنني أدرك أننا لو نجحنا في إبقائه معنا، سنكون أكثر قوة وأقرب من تحقيق الانتصارات، أنا واثق من أنه سعيد للغاية هنا، لأن هذا هو ما يقوله لوسائل الإعلام”.

أرتيتا – مدرب أرسنال

وتابع: “لا أتوقع أشياء كبيرة لنا “أرسنال” خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، من حيث قدوم اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.


وأردف: “إذا وجدنا شيئًا ما يساعدنا على المضي قدمًا في الموسم بمزيد من التوازن في جوانب محددة، فإننا سوف ندرس الخيارات المتاحة بالتأكيد”.


الجدير بالذكر أن أرسنال حاليًا يحتل المركز العاشر، برصيد 27 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى