أخباربطولات
أخر الأخبار

أرسنال يفلت من الهزيمة بتعادل مثير أمام ستاندر دي لياج

رسمياً.. أرسنال إلى الدور القادم

كتب: طارق محمود

فلت أرسنال الإنجليزي، من الهزيمة أمام نظيره ستاندر دي لياج البلجيكي، وعاد في النتيجة بتعادل مثير بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم على ملعب موريس ديفراسن، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

جاء الشوط الأول بين الفريقين متوازن، مع أفضلية نسبية للفريق البلجيكي، حيث هدد مرمى الجانرز لكن بدون ترجمة الفرص إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني، بدأت المباراة في إثارتها حيث استطاع أصحاب الأرض تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سامويل باستيان في الدقيقة “47”، قبل أن يضاعف أصحاب الأرض أيضاً النتيجة عن طريق اللاعب سليم أملاح في الدقيقة “69”، ولكن بعد تسع دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة “78” استطاع اللاعب لاكازيت تقليص النتيجة للجانرز، لتشتعل المباراة ويحاول أرسنال بكل قوة إحراز هدف التعادل لينجح بالفعل اللاعب الشاب بوكايو ساكا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة “81”، ليخرج أرسنال من المباراة بنقطة وحيدة، وينجح فريدي ليونبيرج في العودة للمباراة للمرة الثانية خاصأ بعد العودة من الخسارة إلى الفوز أمام ويست هام يونايتد، في مسابقة البريميرليج الأثنين الماضي.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى 11 نقطة، في صدارة ترتيب المجموعة، ويتجمد رصيد ستاندر دي لياج عند النقطة 8، في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى