كرة محلية

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري


كتبت _ ريماس أسامة

بدأت في الساعات الأخيرة بوادر لأزمة جديدة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ومسئولي اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني، حيث يرفض مسئولو القلعة الحمراء تغيير لوائح استبدال اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير وهذا الامر تنادي به الجبلاية في الفترة الأخيرة.

وتعهدت اللجنة من قبل بداية الموسم بعدم إجراء أي تعديلات علي اللوائح التي بدأت بها المسابقة وهو ما يتمسك به النادي الأهلي بشدة وذلك الأمر ما يجعل توقع حدوث أزمة قوية بين القلعة الحمراء والجبلاية وخصوصا بعدما طلب مسئولو نادي الزمالك بتعديل الباند الخاصة بالاستبدال وهذا لسد عدة احتياجات داخل صفوف الفريق.

ويضغط الزمالك على الجبلاية لتعديل اللائحة بينما الأهلى يتمسك باستكمال المسابقة بدون تعديلات خوفا من استفادة المنافسين لهذا التعديل على الرغم من أن القلعة الحمراء يتبقى لها مقعدان فقط وهم في حاجة للتعاقد مع 3 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية التالية إلا أنهم يروا أن الاستبدال وتغيير اللوائح سيفيد باقي المنافسين.

ويلاحظ ان القلعة الحمراء في حاجة الى ضم لاعب وسط مدافع بعد إصابة لاعبها حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة بجانب ما طلبه رينيه فايلر المدير الفني للنادي من ضم مهاجم وجناح أيسر ورغم ذلك هي ترفض تعديل اللوائح التي بدأت بها المسابقة.

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد استنفد 4 لاعبين في الاستبدال قبل بداية الموسم الجاري وبذلك يتبقى لهم مقعد واحد فقط خلال يناير المقبل، فيما يتبقى للأهلي مقعدين في قائمة الاستبدال بعدما استنفذ أجرى 3 عمليات استبدال فقط قبل بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى