كرة محلية

أسيوط الرياضى يهزم الترسانة ويتأهل لدوري المحترفين لكرة اليد

نجح فريق نادي أسيوط الرياضى في اللحاق بشقيقه نادي بترول اسيوط بتأهله لدوري المحترفين لكرة اليد، بعد تحقيقه الفوز على نظيره فريق نادي الترسانة، بنتيجة 21/17، في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما اليوم بالصالة المغطاه بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

بدأ فريق أسيوط الرياضي اللقاء متفوقا من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، بمساعدة الحارس المتألق محمود مصطفى “البرج” الذي ساهم في الحفاظ على فارق الأهداف في الشوط الـ 4 أهداف لينتهي الشوط بنتيجة 12/8.

وفي الشوط الثاني واصل فريق أسيوط الرياضي تفوقه، بفضل تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني أحمد حسن.
وشهد منتصف الشوط الثاني استفاقة لفريق الترسانة الذي استطاع تقليص الفارق إلى 3 أهداف قبل أن يعود الفريق الأسيوطي لترتيب أوراقه الدفاعية وغلق المساحات.

وقال أحمد حسن، المدير الفني لفريق أسيوط الرياضي في تصريحات خاصة لـ “الاستاد″، إن المباراة كانت قوية أمام خصم له اسمه وتاريخه، ولكن رغبة وطموح لاعبينا رجحت الكفة، وحقق ا فوز تاريخي.

 

شهد اللقاء تألق واضح لثلاثي نادي أسيوط الحارس “البرج “وعصام بوريو ومحمود عصمت أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز ودوري المحترفين مع فريق بترول أسيوط فيما سبق.
 

يذكر أن الجهاز الفني لاسيوط يضم مجموعة من أصحاب الخبرات والتاريخ الحال بالإنجازات، والمتمثل فيد أحمد حسن المدير الفني، ومحسن جلال مدرب الحراس، وأيمن عبدالله “ملماط” المشرف العام والمدير الإداري للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى