أخباركرة محلية

أمين صندوق طنطا : إلغاء الهبوط أو تطبيق دوري المحترفين .. لن نقبل بالحلول الوسط !

صرح محمد أبو فريخة أمين الصندوق بنادي طنطا عقب تعادل الفريق مع المقلولون العرب بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الممتاز أن مجلس أدارة نادي طنطا لن يقبل بالحلول الوسط سواء بتطبيق الغاء الهبوط لأندية القسم الثاني فقط أو تقليل عدد الأندية الهابطة .

وأكد أبو فريخة أنه في حالة ألغاء الهبوط بالدرجة الثانية بسبب تأثير الأندية بكورونا ، فنحن متمسكون بتطبيق نفس القرار لأندية الدوري الممتاز تطبيقا لنفس السبب ، بل بالعكس أندية الدوري الممتاز عانت أكثر من أندية الأقسام الادني سواء في عدد اللقاءات أو ضغط المباريات وهي من لها الأولوية في تطبيق القرار .

بينما في حالة إقرار الهبوط لكل الدرجات وعدم مراعاة الظروف التي تعرضت لها الأندية بسبب كورونا ، فنحن متمسكون بتطبيق دوري المحترفين بالقسم الثاني وفقا للشروط التي تم إقرارها قبل إنطلاق المسابقة ، مؤكدا أن مجلس أدارة طنطا لن يقبل بتفصيل أو تعديل القرارات لدعم أندية معينة علي حساب باقي الأندية .

حيث أن نادي طنطا من أكثر الفرق تأثيرا بكورونا بعد إصابة 13 حالة من الفريق ورغم ذلك لم نطالب بتأجيل المباريات وخوضنا جميع اللقاءات في ظروف غير طبيعية باللعب كل يومين وثلاثة أيام وذلك كان له الأثر في النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدور الثاني عكس الدور الاول .

جدير بالذكر أن طنطا هبط رسميا برفقة اف سي مصر ولم يتحدد حتي الان الفريق الثالث الذي يرافق الفريقين للقسم الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى