أوناي إيمري يتحدث عن ريمونتادا برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان

تحدث الإسباني أوناي إيمري، مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق أيضًا، عن ريمونتادا برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان، عام 2017، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.


أوناي إيمري كان أنذاك مدربًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما قام برشلونة الإسباني يعمل ريمونتادا تاريخية، أمام باريس سان جيرمان، وأقصى حينها فريق العاصمة الفرنسي.


باريس سان جيرمان كان أنذاك فاز على برشلونة الإسباني، في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف دون رد، قبل أن يعود برشلونة على ملعب كامب ناو، ويقلب النتيجة ويتأهل على حساب النادي الفرنسي.


قال إيمري في تصريحات لمجلة “فرانس فوبتول” الفرنسية: “في مباراة الذهاب لعبنا بمستوى عالي للغاية، حيث انتصرنا برباعية نظيفة، والكل كان في غاية السعادة، وتوقعنا بأن هذا الموسم هو موسمنا في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “ولكن تقنية الفيديو لم تكن موجودة بعد، وودعنا البطولة في الإياب بوضوح من خلال قرارات التحكيم، فلم يكن هناك “فار” في ذلك الوقت، ولو كان يوجد الفار لكان اختلف بالتأكيد الوضع”.


وعن وضع نيمار في نادي العاصمة الفرنسي قال: “هذا اللاعب استثنائي، لا يمكنك إخباره أنه في فريق محدد ويتوجب عليه التكيف، بل علينا تكوين فريقا من أجله، وبخلاف الرأي العام، فمن السهل العمل مع نيمار فهو يحب كرة القدم بشدة، ولازال لديه الفرصة ليكون رقم واحد في الفريق، ومن بعده مبابي”.


وعن تدريبه ومرحلته في باريس سان جيرمان قال: “لقد تمكنت من أن أصبح أفضل مدرب في العالم حينها، لكنني ضيعت الفرصة”.


الجدير بالذكر أن برشلونة الإسباني، نجح في العودة في النتيجة في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، واستطاع التأهل إلى الدور القادم بعد أن فاز في مباراة الإياب بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب ناو.


الجدير بالذكر أيضًا، أن ريال مدريد الإسباني هو من تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا لعام 2017، بعد تغلبه على يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب ميلينيوم ستاديوم.

Exit mobile version