المظاليم

اتحاد الكرة يجتمع باندية المظاليم الاسبوع المقبل

اخطرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، أندية القسم الثانى والثالث، بسرعة تشكيل لجنتين من بينهما، لتمثيلهَما أمام الاتحاد، في الاجتماع المزمع إقامته الاسبوع المقبل، لمناقشة أبرز الملفات، الخاصة بتوقف النشاط الكروي، بسبب فيروس كورونا.

وعلم موقع “الاستاد” إن مقترح تشكيل لجنتين من أندية القسمين الثاني والثالث، تم الاتفاق عليه من قبل اللجنة الخماسية لصعوبة الاجتماع بجميع الاندية، بسبب فيروس كورونا، حيث يبلغ عدد أندية القسم الثانى 36 فريقا والقسم الثالث 154.

وفي سياق اخر، قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن انتخابات الجبلاية ستعقد بعد اعتماد اللائحة الجديدة، مشيرًا إلى أن الأقرب عقدها فى شهر أغسطس المقبل، موضحا انه لا يوجد قرار رسمي بتمديد فترة اللجنة الخماسية لمدة سنة كما تردد مؤخرا.

وأشار فضل الي ان مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، استقروا على إنشاء رابطة دورى المحترفين للدورى الممتاز والقسم الثانى فى الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تكون رابطتا الأندية منفصلتين عن اتحاد الكرة، وتديران المسابقة الخاصة بالدورى بالكامل وإنشاء حساب مالى خاص بهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى