كرة محلية

ازمة داخل طنطا بسبب المستحقات وتخفيض راتب أيمن المزين

شهدت الأيام الماضية حدوث أزمة داخل جدران نادي أبناء السيد البدوي بسبب عدم صرف مستحقات لاعبي الفريق الاول لكرة القدم من جانب مجلس ادارة الفريق وجاء ذلك بسبب تفشي فايروس كوفيد 19 المستجد ” كورونا ” وايقاف النشاط الرياضي داخل مصر .

ويعسي مجلس ادارة نادي طنطا الرياضي لحل الأزمة سريعاً في الايام القادمة قبل عودة بطولة الدوري المصري الممتاز مرة اخري واستئناف الانشطة الرياضية .

كما صرح ” فايز عريبي ” رئيس نادي طنطا للاعلامي ابراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالتة الذي يبث عبر شبكة قنوات on time وقال انه من المستحيل حصول لاعبيه علي عقودهم كاملة بسبب الظروف الحالية وان اللاعبين قد حصلوا علي اكثر من 50 % من مستحقاتهم بالموسم الحالي
وتابع انه سيعقد جلسه مع اللاعبين والادارين للتفاوض مره اخري خاصة ان النادي عليه التزامات كبيرة

وفكر مجلس ادارة نادي طنطا بتخفيض راتب الكابتن أيمن المزين المدير الفني للفريق الاول بكرة القدم لنادي طنطا بسبب الازمة التي يمر بها النادي وكان ” ايمن المزين ” قد رحب بالفكرة وقد صرح انه لابد من التضحية للمرور من هذه الأزمة وعلق ان هذا من اقل الاشياء التي سيقدمها لنادي طنطا .

وكان مجلس ادارة الفريق قد اتخذ قرار واصدر بياناً بتعليق الانشطة الاجتماعية بجانب الرياضية والاستمرار بغلق النادي وتعقيمه خلال الفترة الحالية بعد قرار الحكومة المصرية بتعليق كافة الانشطة الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى