أخبار

اسوان في ضيافة حرس الحدود في مباراة الهروب من القاع

يستضيف فريق حرس الحدود، في الثانية والنصف من عصراليوم الاثنين، نظيره فريق نادي أسوان في الثانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الممتاز، والتي يستضيفها ملعب استاد الماكس.

ويسعي حرس الحدود، بقيادة طارق العشرى، المدير الفني للفريق، إلى تحقيق فوز يبعده عن قاع جدول المسابقة، لاسيما فريق حرس الحدود يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى.

ومن المتوقع أن يخوض الحدود اللقاء بتشكيل مكون من «أحمد السعدنى – حسن مجدى – جهاد جنيدى – مصطفى الزنارى – عمرو الحلوانى – مصطفى جمال – أحمد فيلكس – جريندو – محمد أسامة – محمد همام – أنطونى لوكاسا.
على الجانب الآخر، استعد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفريق أسوان، بمواجهة مركز شباب إدفو وديا، والذى انتهى بفوز تماسيح النيل بسداسية نظيفة.

من المتوقع أن يبدأ مجدي عبد العاطي مدرب أسوان بالتشكيل التالي: مسعد عوض_مصطفى دويدار – إبراهيم القاضي – محمد جابر – عبد الله السنجهاوى_ أحمد فتحي – أحمد الصغيري – الحسيني سمي_عبد العزيز إمام – محمد الصباحي – فادي فريد

على الجانب الاخر، يدخل فريق اسوان مباراة اليوم، بقيادة مجدي العاطى، الذي يسعى إلى تحسين النتائج للهروب من قاع الجدول إلى المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز الـ 18 والأخير بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 9 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى