كرة محلية

الأهلى يقترب من التعاقد مع مهاجم اجنبي سوبر


كتبت _ ريماس أسامة

صرح الإعلامى أحمد شوبير عن تفاصيل سفر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في رحلة الى أوروبا من أجل تدعيم القلعة الحمراء بمهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن شوبير عن مكان سفر أمير توفيق عبر قناة أون سبورت وهو بلغاريا من أجل التفاوض مع اللاعب الجامبي علي سوي مهاجم نادي سيسكا صوفيت البلغاري وكانت الأمور تسير على اتم وجه حتى رفع النادي مطالبه المالية الى 5 مليون دولار للموافقة على البيع.

وتابع شوبير تفاصيل الصفقة وان مدير التعاقدات بالنادي الأهلى قرر التخلى عنها وتغيير خطته والسفر الى النمسا للتفاوض مع أحد المهاجمين هناك برقم مناسب.
 
وجاءت تلك المفاوضات تلبية لطلب المدير الفنى للقلعة الحمراء رينيه فايلر والذي أكد بشده على حاجته لمهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبناءً على ذلك زار مدير التعاقدات بالأهلي أكثر من بلد أوربية في الفترة الماضية من أجل التفاوض المباشر مع أكتر من لاعب الى ان يصل الى الصفقة المناسبة.

ويذكر ان النادي الأهلي يحاول ضم مهاجم أجنبي جديد والاستغناء عن أحد المهاجمين المتواجدين بالنادي سواء كان المغربي وليد أزارو او الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى