كرة محلية

الأهلي يتسلم البطاقة الدولية للسنغالي اليو بادجي


أعلن النادي الأهلي المصري عن تسلم البطاقة الدولية للاعبه الجديد السنغالي اليو بادجي واتجاه النادي لإنهاء إجراءات قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية والمحلية.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خلال تصريحات صحفية له على أن النادي تسلم البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد.

وقال عبدالحفيظ إن إجراءات قيد بادجي في القائمتين المحلية والإفريقية، بدأت فور وصول البطاقة الدولية إلى اللاعب.

يذكر أن الأهلي أعلن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق.

وكان النادي الأهلي قرر إعارة اللاعب وليد أزارو، مهاجم الفريق إلى نادي الإتفاق السعودي بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، وذلك بعدما تم رسميا التعاقد مع الوافد الجديد السنغالي اليو بادجي.

وكان اللاعب اليو بادجي وصل مقر النادي الأهلي مطلع الأسبوع الجاري، وخاض المران الأول له منفردا بمجرد وصوله إلى ملعب التتش بمدينة نصر، قبل أن ينتظم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

وكان اللاعب قد نفذ برنامجا بدنيا وفنيا على هامش المران الجماعي منذ وصوله إلى القاهرة قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الفريق الجماعية، حسب الموقع الرسمي لنادي الأهلي.

ومن المنتظر مشاركة الوافد الجديد لفريق الأهلي خلال مباريات المارد الأحمر القادمة، عقب إنهاء إجراءات قيده، نظرا لحاجة الفريق إليه، إذ يعاني الفريق الأحمر من مشكلة في خط الهجوم حسبما ذكر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق في تصريحات سابقة له، لذا حرص الجهاز الفني على مشاركة اللاعب في المران منذ قدومه لضمان جاهزيته حتى احتاج الفريق إليه.


ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى