المظاليم

الأوليمبي في لقاء الفرصة الأخيرة أمام البلدية وقمة الغزل ودمنهور أبرز المواجهات الساخنة بمجموعة بحري غداً

تنطلق غداً الثلاثاء مواجهات الجولة السابعة عشرة من مجموعة بحري لدوري القسم الثاني والتي تشهد مباريات مثيرة وعلي صفيح ساخن سواء في صراع حصد بطاقة التأهل أو الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث .

وفي قمة مواجهات الأسبوع يلاقي نادي غزل المحلة زعيم الفلاحين ضيفه متصدر الترتيب نادي ألعاب دمنهور في لقاء صعب للفريقين وتحدي خاص بين الكابتن خالد عيد و كمال فريد حيث يسعي غزل المحلة لإيقاف صحوة دمنهور الاخيرة وتقليص فارق النقاط بين الفريقين.

وفي مواجهة شبه مستحيلة من أجل بقاء النادي الاعرق بالإسكندرية يستضيف الأوليمبي نظيره بلدية المحلة علي ملعب عز الدين يعقوب بالنادي في مواجهة لا تقبل القسمة علي إثنين وفيها يقود احمد سارى الأوليمبي في أول مباراة رسمية له بعد توليه المسئولية عقب إقالة المدير الفني السابق محمد كيتا.

ويلاقي أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفني القدير أحمد الكأس مالية كفر الزيات خارج الديار ويسعي الكأس الي مواصلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات متتالية وكذلك التأهل لربع نهائي كأس مصر عقب تخطيه حرس الحدود بالمكس .

وفي ديربي مطروح يلتقي نادي الحمام مع الرجاء فيما يستضيف دكرنس نظيره فاركو في مواجهة قد تشهد عودة فاركو للصدارة مجدداً وأخيرا يخرج نادي المنصورة في مباراة سهلة أمام نادي بيلا الهابط للقسم الثالث

الترتيب
1- دمنهور 33 نقطة
2- فاركو 31 نقطة
3- غزل المحلة 29 نقطة
4- المنصورة 27 نقطة
5- الرجاء 25 نقطة
6- دكرنس 25 نقطة
7- أبو قير 23 نقطة
8- البلدية 22 نقطة
9- الحمام 17 نقطة
10- الأوليمبى 15 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى