كرة محلية

الاتحاد المصرى لكرة القدم ينشر بيانآ بشأن مباراة القمة

بعد أن انتشرت الشائعات عن وجود نية بداخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللجنة الخماسية , بشأن تأجيل مباراة القم والتي ستجمع بين نادي الاهلي ونادي الزمالك في اطار الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز

وانتشرت الشائعات بسبب اصطدامات القطبي بمواجهات نارية بدور ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا , حيث سيلتقي نادي الزمالك بنادي الترجي الرياضي التونسي ويلتقي النادي الاهلي بنادي ماميلودي صانداونز .

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيانآ ينفي تلك الشائعات ويؤكد علي اقامة المباراة بموعدها

البيان :

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عزمه على إقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مسابقة الدوري الممتاز المحدد لها يوم 24 فبراير الحالي في موعدها المعلن ، وأنه ليس هناك أي نية لدى الاتحاد بتأجيل المباراة مرة أخرى ، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة وما صاحب هذا التأجيل من تأثير سلبي على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية محليا وقاريا.
كما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة في موعدها في ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية والتي تبدي دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الحالي والمقبل أيضا.

ومن المقرر ان يلتقي الفريقين أيضآ بمبارة كأس السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالامارات الشقيقة يوم 20 من الشهر الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى