أخباركرة محلية

الاهلي يستضيف سموحة من اجل مواصلة الارقام القياسية

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على استاد القاهرة مساء اليوم الأربعاء ضيفه سموحة، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز، بعد عودة الفريق للمنافسة المحلية، عقب تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقي وصعوده للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدفين نظيفين في القاهرة والتعادل في بريتوريا بنتيجة 1/1، ليثأر الفريق الأحمر لنفسه بعد الهزيمة من صن داونز بخماسية في النسخة الماضية من البطولة.

وعقد فايلر عدده جلسات مع معاونيه في اطار الاستعداد لمواجهة سموحة ، بعد غلق الجهاز الفنى ملف دورى أبطال أفريقيا وبدأ التركيز فى مباريات الدورى العام والبداية بمباراة سموحة.

وحرص فايلر على عقد جلسات مطولة مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة إغلاق ملف دورى أبطال أفريقيا والعودة من جديد إلى بطولة الدورى العام لاستمرار انطلاقة الفريق.

على الجانب الآخر يسعى حمادة صدقى المدير الفني لسموحه إلى تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة بعد تحسن عروض الفريق وتحقيق الفوز في لقاء الجولة الأخيرة بالدورى أمام أف سى مصر بهدف مقابل لا شيء أحرزه صلاح محسن المعار من الأهلى للفريق السكندرى لمدة 6 شهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى