تقارير وحوارات

التفوق ينحاز للزمالك في مواجهات الترجي التونسي

بعد مرور 14 يومًا على تتويج الفارس الأبيض، ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب الترجي التونسي،  الحظ يضع الفريقين في مواجهة ثانية في الشهر ذاته ولكن في بطولة أخرى.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي تجمع بين الزمالك المصري والترجي التونسي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في السادسة مساء اليوم.

و تتجه أنظار الجماهير العربية نحو ستاد القاهرة، حيث يتوعد الفارس الأبيض لفريق الترجي بتحقيق الفوز الثاني له في الشهر ذاته الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة.

بينما يدخل الترجي التونسي المباراة، ولاعبيه داخلهم شحنات للثأر من الفريق الأبيض، الذي هز شباكه بثلاثة أهداف في بطولة السوبر الإفريقي.

ويقدم لكم موقع الاستاد دوت كوم، تاريخ مواجهات فريقي الزمالك والترجي التونسي، حيث ينحاز التاريخ للفريق الأبيض بعدما التقى الفريقان في 7 مناسبات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 3 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات، وحقق الفريق التونسي الفوز في مباراة واحدة.

التقى الفريقان في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام1994، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب، وحقق الترجي الفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام2002، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الذهاب، بينما حسم الزمالك نتيجة مباراة الإياب بهدف نظيف.

وفي عام2005، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الذهاب، بينما حقق الزمالك الفوز في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف.

وفي أخر مواجهة بين الفريقين، كأس السوبر الإفريقي عام 202‪0، حقق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى