كرة محلية

الزمالك يفوز على بيراميدز ومصطفى محمد يرد على أحمد بلال داخل الملعب


كتبت _ ريماس أسامة

أقيمت منذ قليل مباراة تجمع بين كلً من الزمالك وبيراميدز ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز في اسبوعة السابع وكان اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ اللقاء وحاول الفريقين خلال الشوط الأول صنع أهداف لتحقيق الفوز ولكن لم يستطيع أي منهما أن يضع هدف في شباك الأخر فقد باتت جميع الهجمات بالفشل الى ان قام الحكم باطلاق صفارة الشوط الأول وانتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني ولم تمر دقائق كثيرة الا وقد وضع لاعب الزمالك مصطفى محمد هدف اللقاء الأول بالدقيقة 52، اشتعل اللقاء بعد هذا الهدف وجاء اشرف بن شرقي ووضع عرضية استقبلها اونجم ونجح في وضعها في شباك الشناوي ولكن احتسبه الحكم تسلل والغى الهدف.

واستمر اللقاء بمجمات لم تصل الى الشباك الى ان قام أحمد الشناوي بالتداجل مع لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي واحتسب الحكم ضربة جزاء، ولعبها محمود علاء وتمكن بالفعل من وضع الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 79.

استمر اللقاء بكثير من الالتحامات والهجامات حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الزمالك على بيراميدز بثلاث أهداف نظيفة 3_0.

وبذلك جاء اللقاء عكس أماني ديسابر المدير الفني لبيراميدز فقد صرح قبل المباراة ان مباراته مع الزمالك انتقامية وذلك بعدما خسر فريقه امام النادي الأبيض في مواجهة نهائي كأس مصر.

ويذكر ان لاعب الأهلى السابق احمد بلال قد صرح بالامس ان احتمالية تسجيل مصطفى محمد في مباراة بيراميدز مستحيلة، ولكن نجح بالفعل اللاعب الرد عليه داخل ارض المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى