كرة محلية

الغندور حكما لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب ببطولة الدوري.

وكشفت لجنة الحكام عن تعيين أحمد الغندور لإدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ويعاونه كل من: أحمد حسام طه، ومحمد عبد المجيد، بالإضافة إلى عاطف حسين حكما رابعا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه في تمام الرابعة بعد عصر اليوم السبت، وذلك في ختام استعداداته لمباراة المقاولون العرب؛ تمهيدا للدخول في معسكر مغلق عقب المران.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من 11 مباراة، مسجلًا 33 هدفًا، وسكن شباكه هدفين.

بينما على الجانب الآخر يدخل المقاولون العرب المباراة تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة حصدهم من 13 مباراة، حيث انه فاز في 9 لقاءات وتعادل في اثنين وخسر مثلهما.

وكان الأهلي قد فاز على طنطا بخماسية نظيفة في الجولة الماضية للمسابقة ليواصل الفريق تصدره لبطولة الدوري برصيد 33 نقطة من 11 مباراة محققا العلامة الكاملة.

ويواجه المارد الأحمر نظيره المقاولون العرب مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد اقامتها على ملعب السلام.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن عن قائمة المارد الأحمر التي ستواجه المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – حسين الشحات – محمود عبدالمنعم «كهربا».
خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى