كرة محلية

الفيفا يمهل كهربا مهلة للرد علي شكوي الزمالك والا سيعاقب

استقر مجلس ادارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس النادجي علي تقديم شكوي رسمية ضد لاعب الفريق ” السابق محمود كهربا ” بعد ان ترك الفريق وغادر لنادي الافيس بالدوري البرتغالي .

وكان الزمالك قد تقدم بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ان اللاعب كان عقدة رسمي وموثق في الاتحاد المصري لكرة القدم ولكنه لم يحترم عقدة وهرب من الفريق .

وكان الزمالك قد وضع في الملف المقدم للفيفا اتهام واضح وصريح للنادي الاهلي المصري علي انه حرض اللاعب لترك ناديه وانتقاله للدوري البرتغالي تمهيداً لضمة في فترة الميركاتو الشتوي الماضية .

وبعد ان اطلعت اللجان بالاتحاد الدولي لكرة القدم , طلبت من كهربا الرد علي الشكوي المقدمة ضده ووضعت له مهلة حتي يوم 2 ابريل كحد اقصي قبل ان يتم اتخاذ فرمان واعلان العقوبة رسمياً

واوضح اللاعب مبرراً موقفه انه سيجهز ملف يروي به ان تعاقده مع الزمالك لم يكن رسمي وصحيح وسيحاول وضع ملف يشرح به كل ماحدث له داخل نادي الزمالك من معاملة سيئة من رئيس النادي كما قال اللاعب .

جدير بالذكر ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد صرح من قبل عبر قناة نادي الزمالك ان عقد اللاعب موثق في الاتحاد المصري لكرة القدم وانه كان سليم وقال انه احضر اكر من مقطع فيديو يثبت علاقتة الطيبه في الوقت الماضي باللاعب وان اللاعب في كل مره كان يخرج بها في الاعلام كان يشكر في ” مرتضي منصور ” اي انه لم يتلقي اي معاملة سيئة داخل صفوف مية عقبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى