المظاليم

الفيوم يتعاقد مع كرم جابر لقيادة الفريق خلفاً ليوسف

أعلن مجلس إدارة نادي الفيوم، برئاسة المحاسب على مسعود، اتفاقه مع كرم جابر، لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي، خلفا لمحمد يوسف، المدير الفني السابق الذي تقدم بإستقالته.

واجتمع مجلس إدارة نادي الفيوم، برئاسة المحاسب علي مسعود، مساء اليوم الثلاثاء مع كرم جابر، والذي تسلم مهامه الفنية رسميا، لمناقشة لائحة الفريق، ووضع خطة مشتركة للفترة المقبلة.

واسفرت الاجتماع عن اتفاق المجلس على أن تكون مدة التعاقد مع المدير الفني الجديد، عام ونصف العام، وذلك حال العمل على تحسين النتائج وتصحيح وضع الفريق بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

كما منح المجلس الحرية للمدير الفني في ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الدور الثاني، وذلك حسب احتياجات الفريق

وضم الجهاذ الفني لفريق الفيوم كلا من :كرم جابر مدير فنيا احمد عبدالله مدربا عاما، وأحمد لطيف، مدربا مساعدًا، وحمادة السيد مدرب لحراس المرمى، وخالد محمود، مديرا إداريا، ونادي رجب، إداريا، وأحمد عبد الناصر أخصائي اصابات.

ويحتل فريق نادي الفيوم المركز التاسع بجدول المجموعة الأولى، برصيد 13 نقطة، ويستهل مبارياته في الدور الثاني لمواجهة فريق نادي الألومنيوم بملعب الاخير، والمقرر له الأحد المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى