المظاليم

الفيوم يضم “عفيفى” الأوليمبى قبل مواجهة الالومنيوم

نجح مجلس ادارة نادي الفيوم، برئاسة المحاسب على مسعود، في الحصول على خدمات على عفيفى لاعب وسط الأوليمبى، لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر للاعب، بعد فسخ تعاقده بالتراضى مع نادى السابق.

وتعد صفقة عفيفي هي الأولى للفريق الفيومي، في ظل القيادة الفنية الجديدة لكرم جابر الذي تولي المهمة خلفا لمحمد يوسف، الذي تقدم بإستقالته، لينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الفيومي، قبل مواجهة فريق الالومنيوم، بافتتاحية الدور الثاني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الفيوم، اجتمع مساء يوم الثلاثاء الماضي مع كرم جابر، المدير الفني الجديد، والذي تسلم مهامه الفنية رسميا، لمناقشة لائحة الفريق، ووضع خطة مشتركة للفترة المقبلة.

واسفرت الاجتماع عن اتفاق المجلس على أن تكون مدة التعاقد مع المدير الفني الجديد، عام ونصف العام، وذلك حال العمل على تحسين النتائج وتصحيح وضع الفريق بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

كما منح المجلس الحرية للمدير الفني في ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الدور الثاني، وذلك حسب احتياجات الفريق

وضم الجهاذ الفني لفريق الفيوم كلا من :كرم جابر مدير فنيا احمد عبدالله مدربا عاما، وأحمد لطيف، مدربا مساعدًا، وحمادة السيد مدرب لحراس المرمى، وخالد محمود، مديرا إداريا، ونادي رجب، إداريا، وأحمد عبد الناصر أخصائي اصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى