المظاليم

القسم الثالث| تذكرة التأهل حائرة بين ثلاثى المقدمة بالمجموعة الأولى

تشهد المجموعة الأولى منافسة ثلاثية على خطف تذكرة التأهل لترقى القسم الثاني، بين كيما اسوان، والتعدين، ومركز شباب الزهراء، وتزامنا مع قرب انتهاء المسابقة، تشتعل المنافسة بالمجموعة التي لم تفصح عن بطلها حيث لايبقى سوي جولتان على نهاية المسابقة.

ويعتبر فارق النقاط هو العامل الأساسي في اشتعال المنافسة بين ثلاثي المقدمة، حيث يتصدر كيما المجموعة برصيد 44 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر للتعدين وصيف المجموعة، مركز شباب الزهراء صاحب المركز الثالث.

وجاءت نتائج الجولة الأخيرة للفرق الثلاث مخيبة لامال جماهير الفرق الثلاثة، بعد أن فشل كيما اسوان في تحقيق الفوز على النصر للتعدين ليفصل التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق نتيجة المباراة التي جمعت بينهما بملعب الاول، ليرفض فريق الزهراء هدية البطل والوصيف، بعد تعادلهما معا، ليقع هو الاخر في فخ التعادل، أمام فريق التحرير باسوان، ليبقى الحال على ماهو علية.

مباراتان متبقيتان لكل فريق، والتي سوف تحدد بطل المجموعة الذي سيتأهل لدوري الترقي للقسم الثاني، حيث يواجه كيما نظيره فريق شباب اسنا القاع بمؤخرة جدول الدوى، ثم يختتم مبارياته أمام الاقصر.

فيما يتبقى لفريق النصر للتعدين، مباراة خارج الأرض أمام الاقصر، ثم الختام على ملعبه أمام ابو الريش بملعبه.

بينما يتبقي لفريق الزهراء مبارتان الأولى أمام مركز شباب ادفو، بملعبه، ويختتم بعدها مبارياته أمام فريق الهلال باسوان.

ويتساوى الثلاثي كيما أسوان والنصر للتعدين ومركز شباب الزهراء في عدد الأكثر فوزا بالمجموعة بـ13 انتصارا، ويتساوى التعدين والزهراء في عدد لقاءات التعادل بـ4 مباريات، والخسارة في 3 مباريات، أما كيما فسقط في التعادل في 5 مواجهات وخسر في لقائين فقط.

أما بالنسبة للأقوى هجوميا، فجاءت الأرقام لصالح النصر للتعدين بـ44 هدفا مسجلا، يليه كيما بـ41 هدفا، ثم الزهراء بـ37 هدفا، والأقوى دفاعيا أيضا لصالح التعدين باستقباله 16 هدفا، يليه الزهراء بـ19 هدفا، أما كيما فحل أخيرا باستقباله 21 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى