المظاليم

القسم الثاني|فاركو في مواجهة الغزل والرجاء يستضيف المالية بالجولة ال16

تنطلق في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة عشر، للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، التي تشهد خوض6 مباريات من العيار الثقيل.

في المباراة الأولى يواجه فريق نادي فاركو متصدر المجموعة برصيد 30 نقطة، نظيره فريق نادي غزل المحلة صاحب المركز الثالث، برصيد 28 نقطة، على ملعب حرس الحدود،
ويسعى نادي فاركو إلى تحقيق فوز يضمن له الاحتفاظ بالصدارة، فيما يأمل غزل المحلة في تحقيق الفوز والاقتراب من منطقة المنافسة على قمة المجموعة.

وعلى استاد دمنهور، يلتقي فريق دمنهور، صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، نظيره فريق الحمام تاسع المجموعة برصيد17 نقطة، ويامل فريق دمنهور في تحقيق فوز يضمن استمرار مزاحمته على قمة المجموعة، فيما يسعى فريق الحمام إلى الفوز لتحسين وضعه بجدول المجموعة.

وفي مباراة من العيار الثقيل، يلتقي فريق ابو قير للاسمدة
صاحب المركز برصيد 20 نقطة، نظيره فريق نادي الأوليمبي صاحب المركز العاشر، برصيد 15 نقطة، لاسيما وان الفريقين يسعيان لتحقيق فوز يضمن لهما الهروب من المنطقة الخطرة.

فيما يستضيف فريق نادي المنصورة صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فريق دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويسعى الفريقين إلى الفوز للاقتراب من منطقة الصراع على قمة المجموعة.

على ملعب مركز شباب مطروح، يلتقي فريق نادي الرجاء، صاحب المركزالسادس برصيد 22 نقطة، أمام فريق المالية صاحب المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

وتختتم مباريات الجولة، بمواجهة فريق بلدية المحلة صاحب الثامن برصيد 19 نقطة، نظيره فريق نادي بيلا صاحب المركز الأخير برصيد5 نقاط.

ترتيب المجموعة
1- فاركو 30 نقطة
2- دمنهور 30 نقطة
3- غزل المحلة 28 نقطة
4- المنصورة 26 نقطة
5- دكرنس 24 نقطة
6- الرجاء 22 نقطة
7- أبو قير 20 نقطة
8- البلدية 19 نقطة
9- الحمام 17 نقطة
10- الأوليمبي 15 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى