المظاليم

القسم الثاني| اعتماد ترتيب المجموعة الأولى يثير غضب فرق المقدمة

آثار قرار لجنة المسابقات لدوري القسم الثاني، بالاتحاد المصري لكرة القدم، باعتماد ترتيب المجموعة الاولي،  ووضع البنك الأهلي في صدارة المجموعة، بعد اعتماد بند اللقاءات المباشرة، رغم عدم استكمال البطولة، غضب مجالس إدارات أندية المربع الذهبي.

وقال محمد الواضح، مدير الكرة بنادي بني سويف، إن الترتيب المعلن على صفحات التواصل الاجتماعي، لايمثل لنا شئ، طالما لم يأتي من جهة رسمية.

وأوضح ان صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم الرسمية لم تعلن اي شئ خاص بترتيب المجموعة، وهذا ما يوكد ان هذه الورقة الهدف منها فرض الأمر على المسؤلين لهدف ما.

وأشار الواضح في تصريح خاص ل”الاستاد” إن مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الاخير أكد على أنه لن نلجأ الاحتكام ال فرق الأهداف او المواجهات المباشرة، حال صدور قرار بالغاء المسابقة وتصعيد الاول من كل مجموعة، مؤكدين على أنه سوف تكون هناك مباراة فاصلة ذهاب َعودة لتحديد البطل.

وتابع انه أمام اللجنة الخماسية ثلاث قرارات لتحديد البطل، حال إلغاء البطولة وتحديد بطل لها، الاول استكمال البطولة، والثاني دورة رباعية والثالث إقامة مباراة فاصلة ذهاب وعوده.

ومن جانبه أكد مؤمن القاضى امين الصندوق بنادي الشبان المسلمين بقنا، إلى أنه اذا ثبت ان الترتيب المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا، الخاص بالمجموعة الأولى سوف نلجأ الشكوى للاتحاد الدولى، لاسيما وانها مخالفة واضحة للشروط واللوائح، لاسيما وانه في الاجتماع الاخير كان الاتجاه نحو إقامة دورة رباعية لتحديد البطل، واي قرار غير استكمال البطولة او الدورة الرباعية يعد مخالفا للائحة البطولة.

فيا أشار صلاح صالح مدير عام نادي الألومنيوم، إلى أهمية التوضيح من قبل الاتحاد، مؤكدا على اتصاله باللجنة الخماسية لتوضيح مصداقية ماتم نشره عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بترتيب المجموعة الأولى، والذي يعد مخالفا للائحة البطولة، متسائلا كيف يتم الترتيب على اساس اللقاءات المباشرة قبل نهاية المسابقة، فضلا عن ان الفريقين لما يتقابلا سوا في مباراة واحدة فقط.

يذكر ان فريق بني سويف له 35 نقطة، جمعهم من فوز في 10 مباريات، وتعادل في5 مباريات،  وهزيمة في مبارتين، له 23 هدف، وعليه 7 أهداف بفارق أهداف 16 هدف.

فيما لعب فريق البنك الأهلي 17 وله35 نقطة، جمعهم من فوز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مباريات. وتعادل في مبارتين، له22 عليه 9 أهداف بفارق أهداف 13 هدف.

ترتيب المجموعة الاولي بالقسم الثاني المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى