المظاليم

القسم الثاني |بني سويف يفوز على الألومنيوم ويعود للمنافسة على الصدارة

نجح فريق نادي بني سويف، بقيادة حسن موسى المدير الفني للفريق، في تحقيق فوز هام وغالي على نظيره فريق نادي الألومنيوم، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب ستاد بني سويف، ضمن مواجهات الجولة ال15 للمجموعه الأولى بدوري القسم الثاني.

بدأ بني سويف بتشكيل مكون من :محمود الحضري، مصطفى الصفتي، محروس محمد عبد الواحدعبد العزيز، عاطف محمد، معتز محروس، على وزه، رضا عبد العال، محمد عبد الجواد، محمود عبد العاطي، كريم أشرف.

فيما ضم تشكيل الألومنيوم الذي بدأ به المباراة، كلا من:حسام صادق، محمد عبد الحفيظ، حمادة المعناوي، محمود نجاح، محمد الشربيني، عبد المجيد ياسين، سمير فوزي، مصطفى ناصر، اغاثون ميلاد، اسلام عبد الراضي، محمد عبد الحميد “ميدو”

بدأ اللقاء متوسط نسبيا، التزم الفريقين دفاعيا، مع اعتمادهما على الهجمات المرتدة، والكرات الطولية، التي استغلها فريق بني سويف في الدقيقة 14 من زمن المباراة، وتمكن من احراز هدف التقدم، عن طريق اللاعب رضا عبد العال، ليستمر أداء الفريقين، حتى جاءت صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم بني سويف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الفريقين أدائهما الضعيف، ثم انتفض لاعبي الألومنيوم، وباغت الفريق الحمادي مرمى بني سويف، في أكثر من كرة، ولكن دون تغيير في نتيجة اللقاء، ليكثف فريق الالومنيوم هجماته، لادراك هدف التعادل، مستغلا تراجع أداء لاعبي بني سويف، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحضري حارس مرمى بني سويف، حتى جاءت صافرة نهاية المباراة، بفوز بني سويف بهدف دون رد.

بهذا الفوز يرفع فريق بني سويف رصيده للنقطة 31 يعود للمركز الثاني ملاحقا البنك الأهلي على صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الال٣عند النقطة 29 ويتراجع للمركز الثالث.

يذكر ان نتيجة الدور الأول انتهت بفوز فريق الالومنيوم بهدف دون رد، احرزه اللاعب اغاثون ميلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى