المظاليم

القسم الثاني |شبان قنا “الحصان الأسود” يواصل صولاته ويفوز على ديروط بثنائية

واصل فريق نادي الشبان المسلمين بقنا، الملقب ب”الحصان الأسود” للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، بقيادة كمال الزين المدير الفني للفريق، صولاته وجولات، ونجح في الفوز على نظيره فريق نادي ديروط، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاخير، ضمن مواجهات الجولة ال15، للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

قدم فريق نادي الشبان، مباراة قوية استطاع خلالها السيطرة على مجريات الأمور، خاصة خلال الشوط الاول، الذي تمكن خلاله فرض لاعبي الشبان اسلوبهم، ولم ينقصهم سوي احراز هدف التقدم، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بدون أهداف.

ومع الشوط الثاني، كثف لاعبي الشبان هجماتهم لادراك هدف التقدم، وبالفعل استطاع الفريق القنائي من احراز هدف التقدم عن طريق الوافد الجديد شهاب شفيق، في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، ثم عزز النتيجة باحرازه الهدف الثاني، عن طريق احمد الليثى، لاعب وسط مدافع الفريق، في الدقيقة 82 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الشبان المسلمين بقنا، بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز، يصل فريق الشبان المسلمين بقنا، للنقطة29 يحتل بها المركز الرابع بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، متساويا مع الألومنيوم في عدد النقاط، صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي ديروط عند النقطة 8 يحتل بها المركز الحادي عشر.
الترتيب
1- البنك الأهلي 31 نقطة
2- بنى سويف 31 نقطة
3- الألومنيوم29 نقطة
4- شبان قنا 29 نقطة
5- تليفونات بني سويف 21 نقطة
6- البترول 21 نقطة
7-سوهاج19 نقطة
8- الإعلاميين 18 نقطة
9- المنيا 16 نقطة
10- الفيوم 14 نقطة
11- ديروط 8 نقاط
12- طهطا 7 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى