المظاليم

القسم الثاني| شبان قنا يفوز على الإعلاميين ويحافظ على ترتيبه وسط الكبار

واصل فريق نادي الشبان المسلمين بقنا، بقيادة كمال الزين المدير الفني للفريق، سلسلة الانتصارات والأداء المتميز، ونجح في تحقيق فوز صعب على فريق نادي الإعلاميين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاول، ضمن مواجهات الجولة 14 للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

بدأ اللقاء متوسط المستوى، ورعان ما تدرج الاداء لتبادل الفريقين الهجمات، دون أي خطورة واضحة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الاول الذي شهد التزام دفاعي لكلا الفريقين، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني. بدأ فريق نادي الشبان المسلمين بقنا، في التحرر من الواجب الدفاعي، والضغط من العمق ومن على الأطراف، لادراك هدف التقدم، لاسيما ان اللقاء على ملعبهه ووسط جماهيره، حتى جاءت الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليحرز إبراهيم حسن مهاجم الشبان المسلمين بقنا، هدف التقدم والفوز لفريقه، من ركلة جزاء صحيحة، لينتهي اللقاء بفوز الشبان المسلمين بقنا والمللقب ب”الحصان الأسود” للمجموعة، على نظيره فريق نادي الإعلاميين بهدف نظيف.

بهذا الفوز يرفع فريق نادي الشبان المسلمين بقنا، إلى النقطة 26 يحتل بها المركز الرابع بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، فيما تجمد رصيد الإعلاميين عند 18 نقطة بالمركز السابع.

1- البنك الأهلي 31 نقطة
2- الالومنيوم 29 نقطة
3- بنى سويف 28 نقطة
4- شبان قنا 26 نقطة
5- تليفونات بني سويف 21 نقطة
6- بترول أسيوط 18 نقطة
7- الإعلاميين 18 نقطة
8- المنيا 16 نقطة
9- سوهاج 16 نقطة
10- الفيوم 14 نقطة
11- ديروط 8 نقاط
12- طهطا 4 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى