المظاليم

اللجنة الخماسية ترصد مكافأت أندية القسم الثالث

رصدت اللجنة الخماسية، المكلفة بادارة شؤون الكرة، مكافآت عن الموسم الحالي لاندية القسم الثالث، وذلك لاصحاب المراكز الأولى، من الترتيب العام بالدوري، الذي يضم 167 فريق مقسم إلى 12 مجموعة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مبلغ 4 ملايين و200 ألف جنيه، مكافأة نهاية الموسم للفرق المنافسة في الدوري القسم الثالث هذا الموسم.

واعلنت اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، صرف مبلغ المكافأة عقب نهاية الموسم، حيث سيحصل كل فريق صاعد إلى الدوري الممتاز (ب) من الثلاثة فرق الصاعدة مبلغ 250 ألف جنيه، بإجمالي 750 ألف جنيه، بينما سيحصل كل فريق من التسعة فرق أوائل المجموعات الذين لم يحالفهم الحظ في الصعود الى الدوري الممتاز (ب) مبلغ 150 ألف جنيه بإجمالي مليون وثلاثمائة وخمسون ألف جنيه.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مكافآت للفرق أصحاب المركز الثاني بالترتيب العام بكل مجموعة من الـ12 مجموعة بالدوري القسم الثالث بمبلغ 100 ألف جنيه لكل فريق، بإجمالي مليون و200 ألف جنيه.

كما تقرر صرف مكافآت للفرق أصحاب المركز الثالث بالترتيب العام بكل مجموعة من الـ12 مجموعة بمبلغ 75 ألف جنيه لكل فريق بإجمالي 900 ألف جنيه.

يذكر ان هذه المكافآت، تأتي ضمن خطة تطوير الكرة، وإمكانية مساعدة الفرق التي تنافس خلال الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى