كرة محلية

المدير التنفيذي بالجبلاية عقد كهربا مع الزمالك سليم

تحدث ” وليد العطار ” المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قضية نادي الزمالك مع محمود كهربا لاعب الفريق السابق والاهلي الحالي .

وقال وليد العطار ان عقود محمود كهربا الذي وقعها مع نادي الزمالك والتي تم توثيقها سليمة

واكد وليد العطار ان اللاعب فسخ عقودة مع نادي الزمالك معتمداً علي ان العقود كانت قديمة ولكن اجراءات نادي الزمالك في توثيق العقود سليمة وهذا ما يعطي الحق لنادي الزمالك .

وتابع ان الاتحاد المصري لكرة القدم ليس طرف في هذه القضية بين النادي واللاعب واكد ايضاً ان الاتحاد يحترم القانن واللوائح ولذلك لم يرسل بطاقة اللاعب لنادي افيس البرتغالي عندما فسخ عقده وهرب الي هناك ولهذا السبب لجأ الاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” لاستخراج بطاقة مؤقتة ولكنه عندما انضم للاهلي اخذ بطاقه عادية .

واضاف ان مسؤولي نادي الزمالك يتهموا نادي الاهلي بتحريض اللاعب منذ البدايه علي فسخ تعاقده والهروب للبرتغال والعودة مره اخري للاهلي والزمالك له الحق في وضع هذا الاتهام في ملف القضية المقدمة للاتحاد الدولي .

واتم ان اللائحة تفيد عقوبة اللاعب بالايقاف والغرامة والاتحاد الدولي لكرة القدم لا يرحم ولكنه سيسمع كافة الاطراف وفي حالة ثبوت حق الزمالك سيتعرض اللاعب لعقوبات قوية وان ظاهرة فسخ العقود التي يفعلها بعض اللاعبين غير مقبولة علي الاطلاق ودائماً ما تحدث في مصر بسبب استناد اللاعبين علي المادة رقم 19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى