المظاليم

المنيا يفاوض اسوان لضم الغيني بدارا سيلا

كتب:عاطف الشعيني

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا، نيته في التعاقد مع بدارا سيلا مهاجم فريق نادي اسوان، وتواصل الجهاز الفني مع إدارة نادي اسوان للتفاوض حول إمكانية الحصول على خدمات اللاعب.

وعلم “الاستاد” من مصادره داخل النادي السواني، ان إدارة النادي وضعت مبلغ250 الف جنية، الاستغناء عن اللاعب لصفوف الفريق المنياوي.

يذكر ان فريق المنيا يسعى لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد قرار مجلس الإدارة بالاستغناء عن بعض اللاعبين، لاتاحة الفرصة لقيد لاعبين جدد.

وكان نادي المنيا قرر مساء امس الاستغناء عن حازم مصطفى، بعد رفض اللاعب التجديد لمدة عام وعرضه للاعارة لاحد فرق دوري القسم الثاني، على حد قول اللاعب، الذي رفض التجديد لياتي قرار الجهاز الفني بالاستغناء عنه.

ويعد حازم مصطفى ثاني الراحلين عن فريق نادي المنيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد عبد العزيز الشاعر، تزامنا مع انطلاق منافسات الدور الثاني.

وكان نادي المنيا قد خاض مبارتين وديتين امام فريق مركز شباب ناصر ملوي، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف، ثم حقق الفوز علي فريق الشباب بالنادي، مواليد 99 بخماسيه نظيفه، وذلك ضمن استعداداته لمنافسات الدور الثاني، والمقرر انطلاقه 19يناير الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى