بطولات

ايطاليا تسحق أرمينيا بتساعية


كتبت _ ريماس أسامة

أقيمت منذ قليل مباراة تجمع إيطاليا وأرمينيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية من دور المجموعات وكان اللقاء على ملعب رينزو باربيرا.

بدأ اللقاء بهدف مبكر لصالح إيطاليا بالدقيقة 8 عن طريق اللاعب شيرو اموبولي ولم تمر دقيقة الا ووضع الفريق الالماني هدفه الثاني عن طريق لاعبها نيكولو زانيولو بالدقيقة 9.

استمر اللقاء بعد وضع أول هدفين بعشرين دقيقة من دون تهديف يحاول كل فريق وضع هدف في شباك الأخر الأول ليقلص الفارق ويعود الى اللقاء والثاني ليعزز الفوز.

جاءت الدقيقة 29 وعادت معاها التهديف من جديد لإيطاليا عن طريق اللاعب نيكولو باريلا وبعد دقائق وضع المنتخب الإيطالي هدفه الرابع عن طريق اللاعب شيرو اموبولي بالدقيقة 33 واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول برباعية نظيفة لصالح منتخب ايطاليا.

بدأ الشوط الثاني وبدأ معه سيل من التهديف فقد احرز المنتخب الايطالي اربع اهداف متتالية الاول عن طريق نيكولو زانيولو بالدقيقة 64 والثاني لأليسيو رومانيولي بالدقيقة 72 والثالث لجورجينيو بالدقيقة 75 واما عن الرابع فكان لريكاردو أورسوليني بالدقيقة 77.

حاول منتخب أرمينيا صنع أي فارق ووضع هدفه الأحد بالدقيقة 79 عن طرق لاعبها إدغار بابيان ولكن لم تمر دقيقتين الا وقد وضع المنتخب الايطالي هدفه التلسع بواسطة لاعبها فيدريكو كييزا بالدقيقة81 لينتهي اللقاء بنتيجة 9_1 لصالح منتخب إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى