كرة عالمية

باولو ديبالا يتحدث لأول مرة بعد انتشار خبر اصابتة بفايروس كورونا

تحدث المهاجم الارجنتيني ” باولو ديبالا ” لاعب نادي يوفنتوس الايطالي منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ونشر ديبالا مقطع فيديو له وهو يتحدث وقال اطالب جميع من يراني بالجلوس في منزلهم حفاظاََ علي صحتهم وعدم مغادرة المنزل هو الحل الافضل في الوقت الحالي ولا يوجد اي حل اخر سوي ذلك .

وتابع : أشكر جميع الاطباء الذين يخاطرون بحياتهم يومآ بعد يومآ في المستشفيات لمساعدة جميع الناس في امريكا الجنوبية واسبانيا وهنا في ايطاليا .

واضاف : نحن نستطيع مساعدة انفسنا وغيرنا علي البقاء في المنزل قبل ان يتفشي المرض بشكل اشرس من السابق والوقت الحالي وسنكافح كورونا بهذه الطريقة .

واضاف : بالفعل افتقد كرة القدم ولكن قرارت الحكومة امرت بالبقاء في المنازل لتجنب التفشي بالفيروس وعلينا جميعآ احترام تلك القرارات لانها في مصلحة العامة والصحة اهم من كرة القدم .

واختتم حديثه : نحن فريق كبير وواحد وجميعنا ندعم بعضآ ولا يوجد اي تفرقة عنصرية او سياسية بيننا وكل ما اتمناه من الجميع عزل انفسهم داخل منازلهم .

واكد ديبالا انه لم يصاب بفايروس كورونا وانها كانت شائعة فقط لمجرد ان الصحفين علموا بانه عزل نفسه مثل الجميع , وانه سيجري اختبراات بعد العزلة ويتمني ان تكون النتائج سلبية ولكن اذا كانت ايجابية سيكمل عزلتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى