أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

بايرن ميونيخ يعود لسكة الأنتصارات ويقسو على فيردر بريمن بسداسية

بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن ..

كتب: طارق محمود

عاد بايرن ميونيخ لسكة الأنتصارات مرة أخرى، وقسى على ضيفه فيردر بريمن، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

جاءت أهداف الشوط الأول، حيث افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة “24” عن طريق اللاعب ميلوت راشيكا، قبل أن يعدل أصحاب الأرض في الدقيقة “45” عن طريق اللاعب كوتينيو، وفي الدقيقة “49” من الوقت بدل الضائع استطاع ليفاندوفسكي إحراز الهدف الثاني للبفاري، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.


وفي الشوط الثاني، اكتسح البفاري ضيفه فيردر بريمن، حيث استطاع اللاعب كوتينيو أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة “63”، قبل أن يضع ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة “72”، ثم يأتي الدور على توماس مولر ليضع الهدف الخامس في الدقيقة “75”، قبل أن يختتم كوتينيو مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة “78”، ليقسو بايرن ميونيخ على ضيفه بنتيجة ثقيلة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 27 نقطة، في المركز الرابع ويتجمد رصيد فيردر بريمن عند 14 نقطة، في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى