أخباركرة محلية

بعد الشكاوى المقدمة ضده.. اتحاد الكرة يخرج “الكارت الأحمر” لـ جمال الغندور

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، فتح باب التحقيق في الشكاوى المقدمة ضد رئيس لجنة الحكام “جمال الغندور”.

وتلقت اللجنة الخماسية، شكاوى ضد جمال الغندور، خلال الأيام الماضية وصل عددها لـ 60شكوى، من الحكام الدوليين والدرج الأولى والثانية.

واجتمعت شكاوى الحكام، على تعرضهم للظلم وعدم منحهم فرصة الظهور في المباريات، لذلك قررت اللجنة البت في أمر الشكاوى.

ويبدو أن هناك نية من جانب اللجنة الخماسية، لإقالة جمال الغندور، خلال الأيام المقبلة، بعدما رفض الغندور الخضوع لأوامر الاتحاد بعدم السفر إلى السعودية، وتكليفه بمهمة مراقبة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

والجدير بالذكر أن مباراة السوبر المحلي جمعت  بين المارد الأحمر المتوج ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي والزمالك بطل كأس مصر العام الماضي، على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

وخلال المباراة شهدت أحداث مثيرة بين لاعبي الفريقين خاصة طارق حامد وجونيور أجايي، ثم تطاول طارق حامد بالسب على محمود عبدالمنعم كهربا.

وعقب الانتهاء من المباراة حصل محمود كهربا على كارت أحمر وطرد، بعد مشادة التي حدثت بينه وبين عبدالله جمعة، ويأتي محمود عبد الرازق شيكابالا ويزيد الأحداث بلقطة مثيرة لجماهير الأهلي.

واعتمدت اللجنة في عقوباتها على تقرير حكم المباراة،  وبعض لقطات الفيديو، بالإضافة إلى اقول عمرو الزناتي رئيس لجنة المسابقات، محمد فضل عضو اللجنة الخماسية.

وجاءت العقوبات على النحو التالي :

إيقاف كلًا من : محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.
إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى