المظاليم

ب”قالب طوب” لاعب اسنا يعتدي على لاعب الرضوانية بالقسم الرابع

انطلقت اليوم الجمعة منافسات الجولة الحادية عشر، من دوري القسم الرابع لمنطقة الاقصر لكرة القدم، التي شهدت أحداث مؤسفة من قبل لاعبي وجماهير مركز شباب اسنا، ضد لاعبي فريق الرضوانية، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب اسنا.

بدأت الأحداث في الدقيقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، من مباراة شباب اسنا، أمام نظيره فريق الرضوانية، والتي شهدت تقدم فريق شباب اسنا بهدفين دون رد، ليقوم عبد الرحمن محمد، لاعب شباب اسنا، بالركد وراء حسين سلكة لاعب الرضوانية ممسكا ب”قالب طوب” مما آثار جمهور اسنا ونزوله ارض الملعب للتعدين على لاعبي وجهاز فني الرضوانية، اللذين فروا هاربين معلنين عدم استكمال اللقاء.

وقال بركات الحريف مدرب فريق الرضوانية في تصريح خاص ل “الاستاد” إن الجهاز الفني قام بالتوجيه لنقطة شرطة كمين البغدادي بالاقصر لتحرير محضر بالواقع، لاثبات حقه في المباراة.

ادار اللقاء تحكيميا، أحمد عرفي حكم ساحة، بمعاونة كلا من عمرو احمد، ومحمد مجدي سيد، ومحمد محمد صلاح حكم رابع.

واسفرت باقي نتائج المجموعة، عن فوز فريق نادي السلام على نظيره فريق البعيرات بثلاثية نظيفة، ليرفع السلام رصيده للنقطة 22 بالمركز الثاني، فيما تجمد البعيرات عند نقطتين بالمركز الاخير

وتستكمل مباريات الجولة عصر السبت، بمواجهة فريق نادي أرمنت أمام نظيره فريق نادي العبور، بملعب الاخير، فيما يلتقي فريق القرنة نظيره فريق شباب ارمنت.

ترتيب القسم الرابع

1_شباب اسنا27 نقطة
2_نادي السلام 22 نقطة
3_الرضوانية 21 نقطة
4_القرنة 18 نقطة
5_نادي ارمنت 12 نقطة
6_شباب ارمنت 10 نقاط
7_العبور 7 نقاط
8_البعيرات نقطتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى