أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

بيل ينتقد بشدة جماهير ريال مدريد بسبب الصافرات

جاريث بيل ينتقد بشدة جماهير ريال مدريد ..

كتب: طارق محمود

انتقد الويلزي جاريث بيل، جماهير ريال مدريد الإسباني، بسبب صافرات الأستهجان ضده والتي سببت له صدمة كبيرة، وذلك على حد قوله.


جاريث بيل كان قد انتقد خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء تواجده في معسكر المنتخب الويلزي، حيث رفع علم مكتوب عليه ( ويلز- الجولف- ريال مدريد)، وذلك يعني بأن ريال مدريد يأتي في المرتبة الثالثة من حيث الأهتمام من قبل اللاعب.


قال بيل في تصريحات صحفية نشرتها جريدة “ماركا” الإسبانية: “عندما أطلقت علي جماهير ريال مدريد صافرات الأستهجان للمرة الأولى أصبت بصدمة كبيرة، لم أتوقع ذلك”.

وتابع: “وقتها كنت لم أعرف كيفية الطريقة التي أتعامل بها مع هكذا أمر، لكن مع التقدم في العمر وتكرار الواقعة ضدي مرة و اثنين، فأنت تتعلم كيفية التعامل مع هذا الأمر”.


وأضاف: “أنا الأن أتجاهل هذا الأمر، لأن أفضل اللاعبين في العالم أُطلق صافرات الأستهجان ضدهم، عندما لم يؤدوا بشكل جيد، وهذا ما أدركته بعد وقت”.


وأردف: “تعتبر مدريد أفضل مكان يطلق فيه صافرات الأستهجان ضدك، لكن ما علي قوله هو أن أواصل العمل وأستمر في إثبات قدراتي للجماهير التي تقوم بالتصفير علي، وفي النهاية ستتوقف الصافرات وستواصل عملك بشكل طبيعي”.


وعن تولي مورينيو تدريب توتنهام قال: “هذا أمر رائع من قبل النادي، مورينيو مهوس بالفوز بالبطولات، وتوتنهام يريد أن يتوج أيضاً بالبطولات، لا توجد شراكة أفضل من هذه”.


يذكر أن جاريث بيل، انتقل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام، عام 2013، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى