كرة عالمية
أخر الأخبار

بي بي سي: مانشستر يونايتد يفتقد هاري ماجواير لفترة طويلة بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، بأن مانشستر يونايتد، سوف يفتقد مدافعه الدولي الإنجليزي هاري ماجواير لفترة طويلة، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.


ماجواير كان قد أصيب خلال لقاء ولفرهامبتون، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي، ضمن الدور الثالث لمسابقة كأس إنجلترا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


هاري ماجواير، كان قد غاب عن مباراة فريقه أمس أمام مانشستر سيتي، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


مانشستر يونايتد كان قد خسر بالأمس أمام مانشستر سيتي، على ملعب أولدترافورد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


وكشفت صحيفة “بي بي سي” واسعة النطاق في إنجلترا، بأن هاري ماجواير سوف يغيب لفترة طويلة على الفريق، وذلك بعد الإصابة التي لحق به على مستوى الفخذ.

هاري ماجواير

وأضافت، بأن مدة غياب هاري ماجواير عن الملاعب لم تحدد حتى الأن، ولكن نؤكد أنها ستكون لفترة طويلة.


وتابعت، بأن مانشستر يونايتد قلق للغايه بسبب إصابة اللاعب والتي أثبتت أنها في الفخذ، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة، وليس كما أشاع مدرب الفريق أولي جونار سولشاير، بأن اللاعب لم يغيب لفترة طويلة.


واختتمت، بأن يونايتد يعاني حاليًا في مركز قلب الدفاع أيضًا، وذلك بعد إصابة الإيفواري إريك بايلي، والإنجليزي أكسيل توانزيبي، مع إعارة الإنجليزي كريس سمولينج، لنادي روما، حتى نهاية الموسم.


الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الخامس، برصيد 31 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى