أخباربطولات
أخر الأخبار

تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة افتتاح مونديال الأندية: نعلم صعوبة المنافسة.. ولكن

تشافي يتحدث لوسائل الأعلام قبل المباراة الأفتتاحية ..

كتب: طارق محمود

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، صعوبة المنافسة في بطولة مثل بطولة مونديال الأندية، مؤكداً بأن فريق السد سيكون على قدر المسؤلية.


السد القطري سوف يفتتح مونديال الأندية “غداً”، أمام نظيره هينجين بطل كاليدونيا الجديدة، على ملعب جاسم بن حمد، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


قال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن متحمسون للغايه لمونديال الأندية خاصاً أنها بطولة كبيرة ولا نضمن المشاركة فيها بشكل سنوي”.

وتابع: “نعلم صعوبة المنافسة في بطولة مثل هذه، لكننا جاهزون للعب أمام الأبطال خاصاً أن كرة القدم لا تعرف الحسابات ولا المستحيلات، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق هدف النادي”.


وأضاف: “البداية دائماً تكون صعبة، لكننا سنلعب خطوة بخطوة ومباراة بمباراة، لم يكن لدينا وقت كافي للتحضير، وعلينا أن نكون على قدر المسؤلية ولا نبحث عن أي أعذار وهي سياسة هذا النادي دائماً”.


وعن ماذا يختلف المشاركة في مونديال الأندية كلاعب أو مدرب قال: “بالتأكيد الوضع مختلف، ولكن سأحاول أن أنقل خبراتي للاعبين، ولكن في العموم لي الشرف أن اشارك في هذه البطولة كلاعب ومدرب”.


يذكر أن الفائز من مباراة السيد وهينجين سيلاقي نظيره مونتيري المكسيكي، يوم السبت القادم، الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى