المظاليم

تعادل إيجابي يفصل مباراة المنيا وبني سويف

فصل التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة فريق نادي المنيا، بقيادة طارق السكران، المدير الفني للفريق، أمام نظيره فريق نادي بني سويف، بقيادة حسن موسى المدير الفني للفريق، التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاول، ضمن مواجهات الجولة 14 للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

تقدم فريق بني سويف، في الدقيقة الخامسة عن طريق كريم أشرف، من ركلة جزاء، ثم اضاف محمود عبد العاطي، الهدف الثاني لصالح فريق بني سويف، في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

وقبل انتهاء الشوط الأول، تمكن احمد رضا ، لاعب المنيا، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، من احراز الهدف الاول لفريقه، لينتهي الشوط الاول بتقدم بني سويف بهدفين مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق المنيا هجماته بحثا عن هدف التعادل، وبالفعل عند بلوغ الدقيق70 من زمن المباراة، استطاع فريق المنيا من ادراك هدف التعادل، عن طريق اللاعب عباس مصطفى، ليتبادل بعدها الفريقين الهجمات بحثا عن هدف التقدم والفوز، ولكن دون حدوث تغيير في نتيجة المباراة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

بهذا التعادل، يرفع بني سويف رصيده للنقطة 28 يحتل بها المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى، فيما رفع فريق المنيا رصيده للنقطة 16 بالمركز الثامن.

ترتيب المجموعة
1- البنك الأهلي 31 نقطة
2- الالومنيوم 29 نقطة
3- بنى سويف 28 نقطة
4- شبان قنا 26 نقطة
5- تليفونات بني سويف 21 نقطة
6- بترول أسيوط 18 نقطة
7- الإعلاميين 18 نقطة
8- المنيا 16 نقطة
9- سوهاج 16 نقطة
10- الفيوم 14 نقطة
11- ديروط 8 نقاط
12- طهطا 4 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى