المظاليم

تعادل إيجابي يفصل مباراة شبان قنا والتليفونات

فصل التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، مباراة نادى تليفونات بنى سويف أمام ضيفه شبان قنا التى جمعت بينهما اليوم الأحد، بملعب استاد بنى سويف الرياضى، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، تبادل خلالها الفريقين الهجمات، سعيا وراء تحقيق نتيجة إيجابية، لينتهي الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثانى، ضغط فريق التليفونات، لإدراك هدف التقدم، ويمكن الفريق من الحصول على ركلة جزاء، يهدرها اللاعب محمود مبارك في الدقيقة السادسة، ثم يواصل الفريق الضغط حتى تمكن من احراز هدف التقدم عن طريق محمود عبده فى الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني، لينتفض بعدها فريق الشبان المسلمين بقنا  ويباغت فريق التليفونات بعدة هجمات، ليتمكن من احراز هدف التعادل عن طريق عمرو على في ليستمر الأداء الهجومي لكلا الفريقين حتى جاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من: محمود وفا حكم ساحة، بمعاونهكلا من  عادل ماهر، وأحمد زغلول ،ومحمد سيد القاضى حكما رابعا، وأحمد حسين ابو طالب، مراقب لجنة المسابقات وعبد الله طنطاوى مراقب لجنة الحكام .ب

بهذه النتيجة يرتفع رصيد التليفونات للنقطة 23 فينا ارتفع رصيد شبان قنا للنقطة 31 بالمركز الرابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى