المظاليم

تعادل سيراميكا وفوز الترسانة والنجوم بالقسم الثاني

انطلقت اليوم الاثنين، مواجهات الجولة الثانية عشر، للمجموعة الثانية “القاهرة” لدوري القسم الثاني، والتي أسفرت نتائجها عن فوز فريق نادي النجوم، على نظيره فريق نادي القناة بثلاثية مقابل هدف.

سجل ثلاثية الفوز للنجوم، أحمد غريب في الدقيقة 22 من الشوط الأول واستطاع مصطفى جميل تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 7 من الشوط الثاني وأضاف حسين حمدي، الهدف الثالث في الدقيقة 22 ، وسجل هدف القناة اللاعب علي شوقي في الدقيقة 88.

وعلى ملعب السويس، حقق فريق الترسانة بقيادة محمد صلاح، المدير الفني للفريق، فوزا غاليا خارج ملعبة على فريق منتخب السويس، بهدف نظيف احرزه إيهاب فؤاد في الدقيقة 44 من الشوط الثاني.

ونجح فريق بتروجت، في تحقيق فوز صعب على فريق جمهورية شبين، بهدف دون رد، احرزه عبد الرحمن السكران في الدقيقة 25 من الشوط الثاني.

بينما فصل التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة فريق كوكاكولا، أمام نظيره فريق نادي النصر، حيث تقدم محمد ناجي جدو لكوكاكولا في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، وتعادل النصر في الدقائق الأخيرة.

وفصل أيضا التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، مباراةالمريخ أمام الزرقا، حيث تقدم الزرقا بهدف حسام جماليه في الدقيقة 40 من الشوط الثاني وتعادل محمد سعيد في الدقيقة 41 قبل ختام اللقاء.

واختتمت مباريات الجولة بتعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع فريق الداخلية بدون أهداف.

ترتيب المجموعة الثانية

1- سيراميكا 28 نقطة

2- الداخلية 20 نقطة

3- القناة 19 نقطة

4- بتروجيت 18 نقطة

5- منتخب السويس 17 نقطة

6- كوكاكولا 17 نقطة

7- النجوم 17 نقطة

8- النصر 15 نقطة

9- جمهورية شبين 14 نقطة

10- الترسانة 12 نقطة

11- المريخ 7 نقاط

12- الزرقا 5 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى