كرة محلية

تعادل مخيب لأسوان بملعبه يعقد من موقفه بالبقاء في مبارة ركلات الجزاء

فشل نادي أسوان في تحقيق فوزاً هاماً كان بالمتناول في صراعه من أجل البقاء في الدوري المصري الممتاز بعدما فرض ضيفه الجونة عليه تعادلا مثيرا بهدف لكل فريق .

تقدم محمد الصباحي من ركلة جزاء في الدقيقة ١٦ ثم أضاع الصباحي نفسه ركلة جزاء اخري كانت كفيلة بخروج زهرة الجنوب منتصراً في الدقيقة ٦٢ ليعاقبه الجونة بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة ٧٧ عن طريق نجمه المتألق احمد حمدي .


في المباراة التي أقيمت بستاد أسوان في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري الممتاز بإدارة تحكيمية للدولي أحمد الغندور الذي احتسب ثلاث ركلات جزاء بها .

بدأ الكابتن مجدي عبد العاطي المباراة بالتشكيل الآتي : مسعد عوض، مصطفي دويدار، إبراهيم القاضي، جابر ، اسماعيل، هيثم الفيل، عامر، احمد فتحي، ابراهيم جلال، عبد العزيز امام، محمد الصباحي


فحين بدأ بيدرو المباراة بالتشكيلة الشبه ثابتة منذ قيادة رضا شحاتة للفريق في حراسة المرمى محمود الغرباوي، محمد نجيب، باسم علي ، خالد صبحي، نجويم، اكرم توفيق ، ليله، عموري، احمد حمدي، بعمرو بركات، احمد ياسر ريان .

رفع نادي الجونة رصيده من النقاط للنقطة الثانية عشرة بالمركز ال ١٢ بجدول ترتيب الدوري العام فيما رفع أسوان رصيده للنقطة الثامنة بالمركز السابع عشر ليتأزم موقفه ويزداد صعوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى